السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكـ الله في منتداك

قديمك نديمك لوجديدك أغناك

اذهب الى الأسفل

قديمك نديمك لوجديدك أغناك

مُساهمة  تنـــــاهيد أنثى في الخميس أغسطس 27, 2009 1:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايش اخباركم <<< ان شاء الله بخير
وكيف اول يوم في رمضان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف الفطور ظ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاد مالكم في الطويلة ان عطيت نفسي وجهت ما بديت ابد

تتذكرون المثل اللي يقول قديمك نديمك


هذا المثل انا اؤمن به بقوووووه

تاكدت لما سمعت اخصائيه تجميل تنصح ترجعين للي كنت تستعملين لما كنتي صغيره لان الشعر تعود عليه


ماتلاحضو لما كنا صغار كانت شعورنا جدايل تهبل
لكن بس دخلنا المتوسط انعدم الشعر صح الاستشوار والتجعيد والجل لها دورررررررررر لكن بعد بسبب اني تكبرت على الاشياء اللي كنت استعملها

غيرت الشامبو و الكريم والزيوت اللي كنت استعملها ومن يومها بدا شعري يضعف

صح صمد في وجه الكوارث اللي جته لكن ماطووووول بس دخلت الجامعةالا انتبهت الا شعري صاير

متقصف كشششششششششششششه
وتساقط بعنف
هههههههههه

هنا بس تذكرت اني اجرمت في حقه

بعد هذي
يالله شغلوا الذاكره شوي وتذكرو ماما ايش كانت تستعمل على شعرك

يالله نبي تفاعل كل وحده تتذكر اش كانت تستعمل وهي صغيره

هاه ولا تنسون اذا فية باقي علب قووارير من ذا اللي كنتو تحطون
رزوه فيذاااااااااااااااااااااااااااااااااا
avatar
تنـــــاهيد أنثى

عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 07/06/2009

بطاقة الشخصية
رسائل :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى